الطريقه الصحيحه للحصول على بايونيير + 25 دولار مجانا - بواسطة مستر جاك

الطريقة  الصحيحة  في الموقع  بعد ذلك طريقة تفعيلها ثم خدمة أخرى لطرقة ربط الحساب ببنك paypal وتفعيل حساب البايبال بهذه البطاقة  ثم سنطترق إلى جميع الحلول اللازمة من اجل شحن البطاقة وإستخدامها في الشراء من الأنترنت , أيضا سنتطرق إلى طريقة الربح منها وكيفية ربح 25 دولار من كل شخص يقوم بالتسجيل تحت رابط الدعوة الخاص بك لنبدأ
========




1- طريقة التسجيل في الموقع وطلب البطاقة بالشكل الصحيح :

أولا نقوم بالضغط على رابط التسجيل من هنا لتحصل على 25 دولار هدية من الموقع بعد تفعيل بطاقتك بالشكل الصحيح :
ثم اضغط على تخطى الاعلان 
وتابع الشرح المصور الان 
نقوم بملأ البايانات بالشكل الصحيح كما هو موضح في الصورة :

شرح كيفية طلب بطاقة Payoneer بالشكل الصحيح  وتفعيلها وطرق شحنها 

نموذج على ملأ البيانات :

شرح كيفية طلب بطاقة Payoneer بالشكل الصحيح  وتفعيلها وطرق شحنها

ثم نتابع ملأ البيانات كما في الصور :

شرح كيفية طلب بطاقة Payoneer بالشكل الصحيح  وتفعيلها وطرق شحنها


شرح كيفية طلب بطاقة Payoneer بالشكل الصحيح  وتفعيلها وطرق شحنها

الآن معلومات بطاقة الهوية يرجى ملأها جيدا وبشكل صحيح :




تهانينا لقد تسجلت في الموقع بشكل صحيح الآن يرجى حفظ جميع المعلومات التي تسجلت بها في ملف لنرجع لها مرة أخرى ...

الآن نتوجه إلى البريد الإلكتروني سنجد رسالة  من الشركة لتأمين حسابنا ويرجى حفظ جميع المعلومات السرية التي سوف تسجلها في هذه الخطوة تابع الصور :











ثم نضغط على الزر الأخضر لمشاهدة حالة حسابنا :









هنا حالة حسابنا قيد المراجعة لتفعيل الحساب بسرعة ما علينا سوى رفع المستندات الخاصة وهي [ بطاقة اثبات الهوية , فاتورة الكهرباء بها عنوانك لتأكيد العنوان ] نتوجه إلى البريد الإلكتروني ثم نضغط على رسالة رفع المستندات شاهد الصورة:







الآن نختار كماهو موضح في الصورة :







 ثم نقوم برفع بطاقة التعريف من الجهتين ونرفع أيضا فاتورة كهرباء او غاز او انترنت بها عنوانك الذي سجلت به :




الآن ما علينا سوى الإنتظار لقبول طلبنا إن شاء الله :




بعد أن يتم قبولنا في الشركة والتوصل برسالة القبول في البريد الإلكتروني سوف تظهر حالة طلبنا كما هو موضح في الصورة وبها تاريخ وصول البطاقة الى عنوانك الذي سجلت به ما عليك سوى الإنتظار من اجل وصول البطاقة :





ملاحظة : في مدة الإنتظار هذه ما عليك سوى أن تقوم بحفظ جميع المعلومات التي سجلت بها في الشركة كل شيء وايضا يجب أن تدخل إلى حسابك كل 3 ايام من اجل تفادي حظر البطاقة  وهذا ما يعاني به جل المستخدمين .


2- طريقة تفعيل البطاقة بعد إستلامها :

بعد أن تستلم البطاقة الآن ما عليك سوى تنشيطها أو تفعيلها تابع معي الطريقة الصحيحة لذلك وهذ صورة لظرف البطاقة التي سوف تصلك :




الآن طريقة تفعيلها نتبع الشرح المصور هنا :










سوف نكتب جميع البايانات كما هو موضح في الصورة السابقة بشكل صحيح ومبروك عليك تفعيل البطاقة ما عليك سوى إستخدمها وقبل ذلك شحنا أولا لنتعرف معا على طرق شحن البطاقة ؟



3- طرق شحن بطاقة على بايونر :




 
 حسابك في بايونير يوفر لك حلول دفع عالميه تمكنك من استقبال الاموال ومن ثم الشراء او سحب اموالك نقداً. سواء كنت تعمل كفريلانس, افيليات, مطور او محترف في مجال الاعمال الحره حول العالم فان بايونير تقدم لك امكانية تطوير اعمالك من خلال تقديم خدماتها في اكثر من 200 دوله!
هناك عدة طرق متوفره لشحن حسابك في بايونير:

1. شركات تستعمل خدمات بايونير للدفع:

توفر بايونير خدمة دفع جماعيه سريعه, امنه وذو تكلفة منخفضه تستعملها الاف الشركات(مواقع عمل على الانترنت) حول العالم من ضمنها: oDesk, Elance, Airbnb, Fiverr, 99Designs iStockPhoto وشركات عديده اخرى. يمكنك استقبال اموال من عدة شركاء دفع الى حساب بايونير واحد بنفس الوقت.

2. خدمة الدفع الامريكيه- US Payment Service:


توفر لك خدمة الدفع الامريكيه حساب بنكي افتراضي يمكنك من سحب دفعات تجاريه ترسل اليك من شركات امريكيه الى حسابك في بايونير تماما كاي شخص يملك حساب بنكي داخل الولايات المتحده.

لبدأ شحن اموال الى حسابك في بايونير عبر هذه الخدمه, ادخل الى حسابك على الموقع , توجه الى “استقبل الاموال” ومن ثم انقر زر”الملف الشخصي”. ان كانت هذه الخدمه غير متوفره لديك انقر هنا لمراجعة طريقة تقديم طلب الحصول عليها. شاهد هذا الفيديو لشرح اوفى عن هذه الخدمه.

3. خدمة الدفع الاوروبيه- EU Payment Service:


تقدم لك بايونير خدمه تجريبيه تمكنك من سحب اموالك من شركات اوروبيه(European local transfers). هذاه الخدمه غير متوفره لجميع المستخدمين كونها تجريبيه في الوقت الحالي. للمزيد حول هذه الخدمه وطريقة تقديم طلب الحصول عليها انقر هنا.

بعد شحن رصيدك في بايونير, يمكنك اخراج الاموال بالشكل التالي:

1. بطاقة ماستركارد بايونير مسبقة الدفع:

توفر لك بطاقة بايونير امكانية استعمال رصيدك بشكل امن, سريع وبرسوم منخفظه للتسوق على الانترنت, الشراء من المتاجر او لسحب اموالك نقداً من اي صراف الي حول العالم يدعم ماستركارد. ادخل هنا للمزيد.

2. خدمة تحويل الاموال الى حساب بنك محلي:

انقل اموالك من حساب بايونير الى حساب بنكك المحلي باكثر من 60 عمله مختلفه! نحن على وشك اتمام توفير هذه الخدمه لجميع المستخدمين. انقر هنا للمزيد.


3. نقل الاموال من حساب بايونير لاخر:


توفر لك هذه الخدمه امكانية نقل الاموال من حساب بايونير لاخر خلال دقائق فقط وبشكل مجاني! ايضا, تساعدك هذه الخدمه على تطويرعملك ونشره على نطاق واسع من خلال التعامل مع اكثر من 2 مليون مستخدم حول العالم. اقرأ المزيد حول هذه الخدمه في هذا الرابط.


هذا شرح  لأهم طرق شحن وإستخراج  أمولك من بطاقة بايونر مسبقة الدفع والآن ماذا عن الأمن والحماية عند حصولك على البطاقة تابع معي .


4- خمسة أخطاء يجب عليك تجنبها عند إستخدام البطاقة :



حسنًا، لقد تلقيت مؤخرًا بطاقة Payoneer MasterCard الخاصة بك بعد أسابيع من الانتظار. نعلم أنك متحمس للبدء، بيد أنه من المهم أن تستخدم البطاقة بعناية وتتجنب هذه الأخطاء الخمسة (5) الحاسمة التي من شأنها أن تكلفك نقودك التي حققتها بشق الأنفس.
 

1- تجنب مشاركة صور بطاقتك

نكرر…تجنب مشاركة صور بطاقة الائتمان الخاصة بك على وسائل الإعلام الاجتماعية. خلال هذا الصيف، حصل أحد حسابات Twitter وهو (@NeedADebitCard) على سمعة سيئة لقيامه بتجميع التغريدات التي عرض فيها المستخدمون صور من بطاقات الائتمان الخاصة بهم وبطاقات السحب الآلي. فبعد محاولة قراصنة الحاسوب استخدام طرق مختلفة للحصول على أرقام بطاقات المستهلكين – عن طريق الاحتيال والتصيد والهجوم على قواعد البيانات الكاملة لأرقام البطاقات وغير ذلك – يكون عليك الامتناع عن تسهيل الأمور عليهم!
 

2- تجنب التسجيل للحصول على العروض التجريبية المجانية

تجنب استخدام بطاقة الدفع المسبق للتسجيل للحصول على العروض التجريبية المجانية. تبدأ بعض الشركات في تحصيل رسوم كل شهر بعد الفترة التجريبية. وسوف تتحمل تلك المصاريف. تجنب التسجيل في العروض التسجيلية باستخدام بطاقة Payoneer MasterCard الخاصة بك مهما يكن.
 

3- تجنب استخدام البطاقة الخاصة بك في متاجر التجزئة غير المعروفة

قبل أن تدخل تفاصيل بطاقه Payoneer الخاصة بك على أي موقع، تأكد من كون الموقع والعلامة التجارية ككل هو اسم موثوق به. يعد Google وFacebook وAmazon وApple من بين الأمثلة القليلة للشركات الموثوق بها التي يمكنك القيام بأعمال تجارية معها. في حالة دخولك على موقع غير موثوق ،تجنب إدخال تفاصيل بطاقتك. ابحث دائما عن اتصال https المشفر عند إدخال التفاصيل المالية الخاصة بك.
 

4- تجنب تحميل سائر أموالك مرة واحدة

تختلف بطاقة الدفع المسبق عن بطاقة الائتمان. يمكنك استخدام بطاقة الدفع المسبق Payoneer MasterCard لسحب أموالك وللتسوق سواء على الإنترنت أو في المتاجر التي تقبل MasterCard. على الرغم من أن المقصود من البطاقة توفير الراحة لك والوصول إلى أموالك كلما كنت في حاجة إليها، فأنا أقترح تحميل الأموال التي تخطط لإنفاقها هذا اليوم/الأسبوع بحيث تبق أموالك على البطاقة، غير نشطة.
 

5- تجنب المماطلة في الإبلاغ عن بطاقة مسروقة/ مفقودة

فمن الجوانب الإيجابية في حالة فقدان بطاقتك أو سرقتها، أن خسائرك ستقتصر على المبلغ الكائن بالبطاقة. فأنت غير مرتبط بحساب مصرفي ينضب، أو بطاقة ائتمان تالفة أو أموال استرداد الوقت المفقود. في حين أن هذا شيء عظيم، فلا يرغب أحد في خسارة أي أمواله التي اكتسبها بشق الأنفس. إذا كنت تعتقد أن بطاقة الدفع المسبق Payoneer MasterCard قد فقدت أو سرقت، يرجى الاتصال على Payoneer في أقرب وقت ممكن.

==============
ثانيا الشرح بالفيديو لمن يريد مشاهدة الشرح صوتى ومصور ايضا شاهد الدرس اسفل 

ان كان لديك اي اقتراح/ فكره حول خدمات تريد ان تستعملها في حساب بايونير او مجرد تعليق/ سؤال تريد ان نسمعه, لا تتردد بذلك! اتركه اسفل هذه الصفحه من فضلك.

 

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الى الأعلى
جميع الحقوق محفوظة ©2019 نقطة التمييز 2017

تصميم وبرمجة للموقع